المنتخب الوطني الجزائري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Support
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» شبيبة القبائل يطيح بالإسماعيلي ويقضي على طموحاته بدوري أبطال أفريقيا
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Emptyالسبت 11 سبتمبر 2010 - 14:52 من طرف المدير العام

» دوري ابطال اوربا : الاتحاد الاوربي يقسم الفرق المتأهلة لدوري المجموعات الي 4 مستويات
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Emptyالإثنين 6 سبتمبر 2010 - 18:58 من طرف زائر

» مصصر تتعادل مع سيراليون 1-1
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Emptyالإثنين 6 سبتمبر 2010 - 12:33 من طرف المدير العام

» بداية ناجحة لنسور نيجيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Emptyالإثنين 6 سبتمبر 2010 - 12:29 من طرف المدير العام

» غينيا تلحق بإثيوبيا هزيمة ثقيلة في أديس أبابا
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Emptyالإثنين 6 سبتمبر 2010 - 12:24 من طرف المدير العام

» تصفيات كأس أمم أفريقيا : السودان يهزم الكنجو بهدفين ويحرز أول ثلاثة نقاط
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Emptyالأحد 5 سبتمبر 2010 - 12:24 من طرف المدير العام

» فوز صعب لبوتسوانا على توجو في تصفيات كأس أفريقيا 2012
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Emptyالأحد 5 سبتمبر 2010 - 12:17 من طرف المدير العام

» الجزائر تستعد لمواجهة جمهورية أفريقيا الوسطي بمعسكر في فرنسا
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Emptyالأحد 5 سبتمبر 2010 - 12:14 من طرف المدير العام

» أوغندا تهزم أنجولا بثلاثية في تصفيات كأس أفريقيا 2012
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Emptyالأحد 5 سبتمبر 2010 - 12:09 من طرف المدير العام

مكتبة الصور
حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Empty
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 76 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 76 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 99 بتاريخ الإثنين 1 يوليو 2024 - 20:12
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط كوورة جزائرية و عربية و عالمية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط المنتخب الوطني الجزائري على موقع حفض الصفحات
الساعة

حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي''

كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
admin
admin

حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Empty
مُساهمةموضوع: حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي''   حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي'' Emptyالسبت 28 أغسطس 2010 - 12:49

تحدث اللاعب الدولي الجزائري رفيق حليش عن انتقاله إلى نادي فولهام وتجربته باللعب في البطولة الإنجليزية الممتازة.
وقال حليش، أمس، في حديث للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي اللندني''لم أتردد للحظة في الموافقة على عرض فولهام، عندما علمت باهتمام هذا الفريق بضمي إلى صفوفه''. مضيفا ''اللعب في البطولة الإنجليزية كان حلمي دائما، ورغم أن بعض الأندية الإنجليزية كانت مهتمة بي، إلا أن فولهام كان أول فريق اتصل بي وقدم لي عرضا رسميا، وأنا بدوري منحتهم كلمتي وفضلت الوفاء بالتزاماتي تجاههم على الإمضاء لصالح فريق آخر''. وأبدى حليش إعجابا كبيرا بالمنشآت والهياكل التي يتوفر عليها نادي فولهام المملوك لرجل الأعمال المصري الشهير محمد الفايد، وقال اللاعب السابق لنادي بنفيكا البرتغالي''ذهلت كثيرا للإمكانات والهياكل التي يتوفر عليها نادي فولهام، فضلا عن تطوره المذهل سواء في البطولة الإنجليزية. لقد تابعت مشواره في بطولة أوروبا (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا)، ولاحظت بأن فولهام يملك تشكيلة مذهلة وأنا متأكد من أنني سأقدم الإضافة اللازمة لزملائي''، مضيفا ''أنا سعيد جدا لوجودي هنا، حتى أنني تأقلمت بشكل رائع وسريع مع هذه الأجواء الجديدة''، مضيفا ''كل اللاعبين رحبوا بي وساعدوني على الاندماج، أحسست بأن الجميع مجند لمساعدتي على التكيف مع هذا المحيط الجديد، من لاعبين ومدربين وأطباء، الأجواء رائعة في التدريبات، وتنبئ بأننا سنؤدي موسما كبيرا، ونسعد أنصارنا''.
وتطرق حليش في حديثه مع الموقع الرسمي للنادي اللندني إلى مدربه الجديد في فولهام مارك هيوز قائلا: ''المدرب مارك هيوز غني عن التعريف، لقد كان لاعبا كبيرا وهو اليوم مدرب كبير أيضا، لقد وضع ثقته في وأنا أعد بأنني سأرد له الجميل وسأكون في مستوى ثقته وتطلعاته''.
واعترف حليش بأنه تلقى العديد من النصائح من طرف زملائه بالمنتخب الوطني، بعد انضمامه إلى نادي فولهام، وقال اللاعب السابق للنصرية ''قبل الالتحاق بفولهام، كانت لدي فكرة عن الفريق وعن البطولة الإنجليزية، لقد طلبت المساعدة من بعض زملائي بالمنتخب الوطني الذين سبق لهم اللعب في انجلترا على غرار حسان يبدة، نذير بلحاج، وعدلان فديورة، لقد سألتهم كيف تجري الأمور هنا بإنجلترا، وعن طريقة اللعب الإنجليزية، ولقد منحوني فكرة جيدة ونصائح قيمة، وأنا أشكرهم على ذلك كثيرا''.
وفي سياق آخر، أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية، أمس، إلى إمكانية استدعاء حليش ضمن التشكيلة التي ستتنقل اليوم إلى بلاكبول لمواجهة الفريق المحلي ضمن المرحلة الثالثة من البطولة الإنجليزية الممتازة.

حليش: ''تأقلمت بسرعة في فولهام وأنا جاهز لرفع التحدي''
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حليش ضد عمروا اديب ( حمارو داب )
» مانشستر يسقط في فخ فولهام ونيوكاسل يسحق أستون فيلا بسداسية بالدوري الإنجليزي